طوكيو 2020: تحديد الموعد الجديد لإقامة الألعاب هذا الاسبوع على الأرجح

الحدود30 مارس 2020آخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2020 - 6:14 صباحًا
Kaspersky Many GEOs

طوكيو – أعلن منظمو أولمبياد طوكيو 2020 ،اليوم الإثنين، أنه سيتم الكشف عن الموعد الجديد لإقامة الدورة التي تم إرجاؤها الى العام المقبل، “هذا الأسبوع” على الأرجح .

وكشف رئيس اللجنة المنظمة لألعاب طوكيو  ،يوشيرو موري، بأنهم يدرسون الإيجابيات والسلبيات من إقامة الألعاب في الصيف أو الربيع، مشيرا إلى أن اللجنة الأولمبية الدولية ستتخذ قرارها بهذا الشأن قريبا.

وقال موري للصحافيين بعد اجتماع اللجنة التنفيذية لطوكيو 2020 “أعتقد بأنه سيكون ثمة إعلان من قبل رئيس اللجنة الأولمبية توماس باخ هذا الأسبوع”.

وكان من المفترض أن تقام العاب طوكيو من 24 يوليوز الى التاسع من غشت من العام الحالي، لكن اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة قررتا تأجيل هذا الحدث الرياضي الضخم الى العام المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وسرت معلومات بأن اللجنة المنظمة ستستغل قرار التأجيل لإقامة الألعاب في ربيع العام المقبل وتحاشي الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية في فصل الصيف، علما بأنه تم نقل سباق الماراظون من طوكيو الى مدينة سابورو التي تتمتع بطقس معتدل خلال فصل الصيف.

وأدى التأجيل، وهو خطوة غير مسبوقة تطال الحدث الرياضي الأكبر عالميا، إلى تقلبات في جميع الجوانب التنظيمية للألعاب بما في ذلك المواقع الرياضية، الأمن، حجز التذاكر والإقامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


5 + 3 =

شروط التعليق :لا تنسى الاضطلاع على اتفاقية الاستخدام و إخلاء المسؤولية قبل نشر أي تعليق بالحدود

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط، بامكانك قراءة شروط الاستخدام
موافق