منطقة 416- المغرب لجمعية “ليونس كلوب” الدولية تساهم ب365 ألف درهم في صندوق تدبير كورونا

الحدود31 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 11:14 صباحًا
Kaspersky Many GEOs

الرباط – ساهمت منطقة  416- المغرب لجمعية “ليونس كلوب” الدولية بما قيمته 365 ألف درهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا (كوفيد- 19)، الذي تم إحداثه بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وفي هذا الصدد، حرص حاكم المنطقة ، السيد عبد الرحمان الشريف الوزاني على شكر جميع الأعضاء والنوادي التي استجابت لنداء التبرع للصندوق الخاص بتدبير ومكافحة وباء كورونا، منوها بحس التضامن والوطنية الذي يتمتعون به “في مرحلة تخوض فيها بلادنا معركة جد صعبة”.

وقال بهذا الخصوص إنه “بفضل سخاء أنديتنا وأعضائنا بإمكاننا جميعا اليوم أن نكون فخورين بالانتماء إلى جمعية مواطنة”.

من جهته، اعتبر الحاكم السابق لمنطقة  416- المغرب، الرئيس المدير العام عبد الله الصقلي هذه المبادرة بمثابة عملية تضامنية جميلة تجسد مرة أخرى قدرة نوادي (ليونس كلوب) على التعبئة والتزامها الدائم من أجل الوطن والفئات الأكثر هشاشة في المجتمع.

وأشار إلى أن “الأمر يتعلق هنا أيضا بجزء فقط من المبادرات والأعمال التي تقوم بها نوادي (ليونس كلوب) المغرب من أجل التخفيف من المعاناة والصعوبات التي تواجه مواطنينا جراء انتشار وباء كورونا”.

من جهته، أكد الرئيس المدير العام فوزي لمريني، أن “هذه العملية ستبقى راسخة في وجدان الجميع وستطبع سنة حاكمنا، السيد عبد الرحمان الشريف الوزاني”

من جهتها، أكدت الرئيسة المديرة العامة سلوى أبو رزق أن “هذه المبادرة برهنت على أن أعضاء منطقة 416- المغرب متضامنون باستمرار ويظلون دائما في خدمة مجتمعهم”.

يشار إلى أن نوادي (ليونس كلوب) الدولية تضم حوالي 1,7 مليون امرأة ورجل ملتزم يعملون معا من أجل إحداث تأثير مستدام والتحويل الإيجابي لحياة العديد من الناس. ويتعلق الأمر بأشخاص ملتزمين منظمين في إطار 46 ألف نادي عبر العالم يقومون بأعمال ملموسة من خلال مبادرات اجتماعية تروم تحسين عيش الناس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ستة عشر + 11 =

شروط التعليق :لا تنسى الاضطلاع على اتفاقية الاستخدام و إخلاء المسؤولية قبل نشر أي تعليق بالحدود

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط، بامكانك قراءة شروط الاستخدام
موافق